مشاهدة مباراة الرجاء وحسنية أكادير بث مباشر اليوم 1-1-2016 وافق نادي الوداد البيضاوي على إعارة لاعبه أمين عطوشي لنادي حسنية أكادير حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما أكد المدرب الويلزي توشاك أنه لن يكون بمقدور اللاعب حجز مكان أساسي له داخل تشكيلة بطل المغرب.

حسنية اكادير Vs الرجاء الرياضي . 
البطولة : الدوري المغربي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة) .
المعلق : خالد الغول .

موعد المباراة : 
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

ويعتمد توشاك على اللاعبين يوسف رابح والسينغالي مرتضى فال بمتوسط الدفاع، ويظهر أحيانا البنيني نانا بادارو بديلا لأحدهما وهو ما فرض على عطوشي البحث عن فريق آخر كي يحافظ على حضوره المستمر ويضمن له فرص خوض مباريات اكبر.

ويعاني اكادير للموسم الثالث على التوالي ضعفا بخط دفاع، إذ هو أكثر من استقبل الأهداف لغاية الجولة 13 من الدوري المغربي بتلقيه 19 هدفا، ويرى في عطوشي خيارا مثاليا لتحسين جودة أداء هذا المحور الذي طالما كان سببا في تلقيه هزائم مدوية.

استدعى مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطوسي، كل من ياسين الصالحي وسفيان كادوم لمواجهة حسنية أكادير في الجولة ال 14 بالدوري المغري للمحترفين لكرة القدم.

وعاد كادوم والصالحي مجددا  إلى قائمة اللاعبين لمواجهة حسنية أكادير بعد أن أبعدهما الطوسي لتمردهما على اختياراته،حيث كان كادوم قد قاطع التدريبات وعبر عن رغبته في تغيير الأجواء ،قبل أن يقدم اعتذاره للجهاز الفني والمسؤولين، فيما رفض الصالحي المشاركة في المباراة الأخيرة أمام أولمبيك أسفي بعد علمه أن الجهاز الفني لن  يعتمد عليه كأساسي في المباراة.

وقدم الصالحي اعتذاره لرئيس الفريق محمد بودريقة وللمدرب رشيد الطوسي خلال اجتماع عقده من أجل تسليط الضوء على السلوك الذي قد كان أقدم  عليه والذي أثار استياء مكونات الفريق،بعد رفضه المشاركة في المباراة.
بالمقابل شهدت قائمة الرجاء غياب كل من محمود بنحليب وعادل كروشي وعبالجليل جبيرة ويوسف قديوي للإصابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
كورة الان © 2014. جميع حقوق النشر محفوظة لمدونة كورة اون كافيه