http://img.kooora.com/http://o.kooora.com/f/big/

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم 23-12-2015 من خلال موقع كورة الان 
مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر 
مباراة الهلال والفتح بث مباشر 
مشاهدة مباراة الهلال والفتح

تخطى الفريق الكروي بنادي الهلال السعودي لكرة القدم، عقبة الفريق الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المناورة الكروية التي أقيمت الخميس، ضمن تحضيرات فريق دونيس خلال فترة التوقف الحالية استعداد لاستئناف المسابقات المحلية. 

وتناوب على تسجيل ثلاثية الفريق الكروي الأول للهلال في شباك الأولمبي كل من خالد كعبي بضربة خلفية مزدوجة، والقائد ياسر القحطاني العائد من الإصابة بعد متابعة لرأسية يوسف السالم المرتدة من الحارس بالشباك، ويوسف السالم من ضربة رأسية رائعة، بينما سجل هدف الفريق الأولمبي خالد القطام بتسديدة قوية وماكرة بيسراه. 

وأستفاد المدرب اليوناني دونيس بشكل كبير من المناورة الكروية مع الفريق الأولمبي خلال فترة التوقف الخالية، حيث أطمئن على العديد من اللاعبين سواء الأساسييين أو البدلاء وكذلك العائدين من الإصابة على غرار ياسر القحطاني ويوسف السالم وغيرهم، تمهيدا للدفع بهم في قادم المباريات بالبطولات المحلية. 


وسيلاقي فريق الهلال بالجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين ضيفه الخليج في الحادي والعشرين من الشهر الحالي، ويتصدر الزعيم ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات وخسارة وبفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الأهلي ونقطتين عن الاتحاد الثالث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
كورة الان © 2014. جميع حقوق النشر محفوظة لمدونة كورة اون كافيه