http://img.kooora.com/ http://img.kooora.com/

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت بث مباشر اليوم 23-12-2015 من خلال موقع كورة الان استعاد فريق الداخلية نغمة الانتصارات التي غابت عنه على مدار جولتين بالفوز على حساب ضيفه بتروجت بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء في استاد كلية الشرطة بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء النيجيري المخضرم بوبا منسواه في الدقيقة 88، ولعب بتروجت بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد الشناوي في الدقيقة 65 وأهدر مصطفى شبيطة في الدقيقة 80 ضربة جزاء لبتروجت.

ورفع الداخلية رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المقاصة صاحب الصدارة بينما تجمد رصيد بتروجت عند 5 نقاط بالمركز الخامس عشر في أول مهمة للمدرب الجديد طلعت يوسف.

من جانبه، أكد علاء عبد العال المدير الفني للداخلية سعادته ورضاه عن الفوز وأداء الفريق بعد مباراة صعبة في ظل تولي جهاز فني جديد قيادة بتروجت بجانب غياب الانتصارات عن الفريق.

وأوضح أن التوفيق غاب عن الفريق في لقائي طلائع الجيش وغزل المحلة بالدوري مؤكداً أن اللاعبين قدموا عرضاً قوياً في مباراة بتروجت واستحقوا الفوز بهدف شرعي رغم أن الفريق كانت له أكثر من ضربة جزاء.

أعلن نادي غزل المحلة المصري ، اليوم الأحد ، إقالة المدرب أحمد حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة التاسعة على ملعبه.

وأطاح المحلة بثاني مدرب له هذا الموسم بعد إقالة المدير الفني السابق محمد جنيدي بسبب سوء النتائج ، ويحتل زعيم الفلاحين المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ولم يستطع المحلة تحقيق أي فوز بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم ، ويقدم الفريق أداءً ضعيفاً بعد تلقيه 6 هزائم في 9 مباريات.

ويفاضل مجلس إدارة المحلة بين 3 مدربين لتولي قيادة الفريق وهم خالد القماش وخالد عيد ومحمد صلاح.

البث

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
كورة الان © 2014. جميع حقوق النشر محفوظة لمدونة كورة اون كافيه