الفيديو .. اهداف مباراة الاهلي وحرس الحدود 3ـ0 في الدوري المصري .. ملخص الاهلي وحرس الحدود “يوتيوب” HD  حيث يواجه فريق النادى الأهلى نظيره فريق حرس الحدود اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية دون حضور الجمهور.

الأهلى يدخل المباراة وهو فى المركز العاشر برصيد 9 نقاط، بينما يدخل الحدود المواجهة وهو فى المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط , من جهتة يحتل حرس الحدود المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط ولعب 8 مباريات.

بالفيديو .. اهداف مباراة الاهلي وحرس الحدود 3ـ0 في الدوري المصري .. ملخص الاهلي وحرس الحدود “يوتيوب” HD , ويدخل النادي الأهلي صاحب الأرض يدخل المباراة و هو في المركز التاسع برصيد تسع نقاط حققها من خمسة مباريات و يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة و ذلك أثناء استدعاء كل من المنتخب الوطني الأول و المنتخب الأوليمبي للعديد من لاعبي الفريق بينما لعبت باقي الفرق مبارياتها دون توقف

الآن النادي الأهلي يقوم بتسديد الهدف الثالث حيث تمكن اللاعب صالح من تسديد الهدف في الدقيقة 94 ، حيث تصبح نتيجة مباراة الاهلى وحرس الحدود 3-0، ويضرب الحكم صافرة إنتهاء المباراة بفوز النادي الأهلي.

الآن الهدف الأول لصالح النادي الاهلى حيث استطاع اللاعب ماليك إيفونا من تسديد الهدف الأول في الدقيقة 28، بينما تمكن اللاعب ماليك ايفونا من جديد بتسديد الهدف الثاني في الدقيقة 61، وذلك بهجمة قوية استطاع فيها النادي الاهلى من تحقيق الفوز.

الآن تبدأ مباراة الاهلى وحرس الحدود، حيث نوافيكم بكل التفاصيل حول ملخص مباراة الاهلى وحرس الحدود، حيث نقدم لكم نتيجة مباراة الاهلى وحرس الحدود أولاً بأول.

نتابع معكم موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود، ونضع لكم ملخص مباراة الاهلى وحرس الحدود، حيث بدأت المباراة الآن، ونوافيكم بـ ملخص ونتيجة مباراة الاهلى وحرس الحدود أولاً بأول، وهناك توقعات أن يتمكن الاهلى من الفوز بواقع 3 أهداف مقابل هدف لنادي حرس الحدود.

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود، من الملاحظ في الفترة الأخيرة أن نادي الاهلى يعتمد في مباريات على تشكيلة الزوار عبر إختيارها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالنادي، إلا أن جوزيه وعد أن تكون تشكيلة مباراة الاهلى اليوم الثلاثاء قوية وتضمن الفوز، وذلك بعد إعتماد استراتيجية جديدة.

يدخل النادي الاهلى المارد الأحمر مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم بعد فترة راحة كبيرة، وذلك بعد آخر مبارة للفريق كانت يوم الخميس 17 ديسمبر 2015، ويحاول جاهداً الصعود في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ويطالب جماهير الاهلى النادي بالضغط بقوة لإستعادة الصدارة من جديد.

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم الثلاثاء 22/12/2015، حيث نتابع وبقوة موعد مباراة الاهلى اليوم وذلك بعد الهزيمة القوية في المباراة السابقة أمام سموحة 3-0، حيث يحاول الاهلى إستعادة قوته من جديد أمام جماهيره بعد الخسارة، فمن المتوقع أن يضغط بقوة ليتمكن من الفوز وحصد الثلاث نقاط، بينما يدخل حرس الحدود مستغلاً هزيمة الاهلى السابقة ليستغلها طمعاً منه أن يتمكن من الفوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
كورة الان © 2014. جميع حقوق النشر محفوظة لمدونة كورة اون كافيه