مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2015 من خلال موقع كورة الان

Manchester United VS Stoke City FC

اخر الاخبار
لا شك أن موقعة "آنفيلد رود" ستكون شاهدا على صراع كبير بين رغبة ليفربول في استعادة درب الانتصارات من جديد وتحدي ليستر سيتي لمواصلة الحفاظ على الصدارة، لاسيما، وأن الفريق مقبل على فترة "البوكسينج دي" التي سيخوض خلالها ثلاث مباريات خلال أسبوع تقريبا.

وتشهد نهاية العام العديد من المواقف الشائكة للعديد من المدربين والتي تشهد مباريات مكثفة في فترة وجيزة، فالهولندي لويس فان جال في موقف لا يحسد عليه بعد تردي نتائج مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي ستوجه الأنظار صوب مواطنه جوس هيدينك القادم من أجل انتشال تشيلسي من كبوته.

وتعتبر فترة "البوكسينج دي" من أصعب الفترات في البريميير ليج خلال فترة أعياد الميلاد وتخوض خلالها الفرق الإنجليزية ثلاث مباريات خلال أسبوع تقريبا.

وستشهد موقعتي آنفيلد رود، التي ستجمع ليفربول بليستر سيتي، وسانت ماري ستاديوم، التي ستجمع ساوثامبتون بأرسنال، فصلا جديدا من فصول الصراع على الصدارة بين "الثعالب" و "الجانرز"، في الوقت الذي سيستقبل فيه مانشستر سيتي، سندرلاند، صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير، مع انتظار تعثرهما أو على الأقل أحدهما.

ويحل أبناء الإيطالي كلاوديو رانييري ضيوفا على ليفربول في مباراة قوية يأمل خلالها الأول مواصلة مشواره نحو المجد، في ثاني مواسمه بالبريميير ليج وبعدما كان يصارع من أجل البقاء في الموسم الماضي، بينما يطمع الثاني في هدايا أعياد الميلاد واقتناص فوز يعيده للطريق الصحيح من جديد.
 إستاد بريطانيا

 14:45 بتوقيت القاهرة | 15:45 بتوقيت السعودية

الدوري الإنجليزي الممتاز

البث قبل المباراة بساعه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
كورة الان © 2014. جميع حقوق النشر محفوظة لمدونة كورة اون كافيه